الأعمال الخضراء: عكلة جافيتي Henri جول الدعوة بين السلائف وأصحاب المشاريع الابتكارية المدير التنفيذي

ikoula Green Business
"بحلول عام 2030، سوف يعيش 5 بیلیون الناس في المدن. المدن تنمو بشكل أسرع وأسرع وتستهلك المزيد والمزيد من الطاقة، المياه، وتلوث من أي وقت مضى في التاريخ. أدى هذا القيد المخططين إلى التفكير المدينة بذكاء.
'المدن الذكية' سوق عالمية تقدر بحوالي 520 بیلیون دولار في عام 2011، وهو 5 سنوات من المتوقع أن يتضاعف في الفترة المقبلة. وأصبحت بعض المدن مثل لطيفة أو إيسي-ليه-مولينيوكس مختبرا لتجارب وتصميم نماذج لما ستكون عليه مدينة الغد. وتحقيقا لهذه الغاية، سيكون أكثر من الضروري جمع دتس كبيرة في استهلاك الطاقة والنقل. الإنترنت سوف تلعب دوراً رئيسيا في نقل المعلومات من المنزل للمشغل وسيتم تشغيل أجهزة الكمبيوتر بأقصى سرعة "لورانس باتريشيا الكون الأخضر.

شبكات الحاسوب ولذلك سيكون عاملاً حاسما في بناء هذه 'المدن الذكية'
، ولقد فهم بعض الشركات-

عكلة جزء من هذه العملية عن طريق عرض ملقمات الخضراء للزبائن الذين يسعون إلى الحصول استهلاك مسؤول. ولكن قبل كل شيء، كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة جول Henri جافيتي، عكلة هي شركة التي أدرجت حفظ الطاقة في بروتوكولها الداخلية بتعزيز التبادل الحراري بين الخارج وداخل المباني ومعالجة النفايات.

ما هو ذلك يقدم الأخضر في عكلة؟

عكلة يوفر الملقمات، تعيين الأخضر للاستهلاك المنخفض، مفيدة للعملاء لأن الجشع طاقة أقل وأقل تكلفة من ذلك. وعلاوة على ذلك، الاشتراك في هذه الخدمة تسمح للعملاء بإلصاق إلى على الإنترنت موقع العلامة الإيكولوجية لأدلة نهجها للبيئة. وأشار إلى أن 52 في المئة من الفرنسيين تنظر باحترام للبيئة كمعيار للاختيار في مشترياتها، العضوية في هذا البرنامج يمكن أن تكون مفيدة.

تحت الأخضر الخادم، نفذت الطاقة إنقاذ يكمن بين 10 و 15 في المائة. المحاكاة الافتراضية للبيانات أي السحابة، ما يعادل طاقة إنقاذ حوالي 80% على جهاز كمبيوتر بارك المئات من الملقمات. للعميل، نحو موفر نشطة في استضافة الخضراء، الكسب فورا إلى مستوى تكاليفه.

تحكم تكاليف كانت المحرك الرئيسي لنموذجنا الاقتصادي الحالي، الرئيس جان-Pierre الغنية للاستشارات في الكفاءة للشركات، يوضح أن هناك العديد من دعامتين لتقليل الاستهلاك في مراكز البيانات. استرداد الحرارة، ومراقبة تكييف الهواء أو التوصيل من تذاكر الساخنة والباردة هي بعض الحلول.

الأحد، 23 كانون الأول/ديسمبر، في برنامج "الأعمال الخضراء"، ناتالي Croisé تلقي: لورانس باتريشيا الكون الأخضر، رئيس جافيتي Henri جول عكلة، لودوفيك تسي الطبري من العين أفليلو، جان-Pierre "الرئيس أوكافانغو" غنية، وجان-كلود كاربيوس روسينغ المدير العام و Gerard عيد الميلاد نائب الرئيس المدير العام لرابطة الدفاع عن ألستر في "حركة أحرار البحرين التجارية"-

عكلة على هضبة بيتي


Ajouter un commentaire