تيتشدايس 2013 غراند كرو إلى عكلة

هذا كان عكلة في 2013 تيتشدايس Microsoft في قصر المؤتمرات، نجاحا باهراً مع الزوار عدة آلاف في الإبحار عكلة الوقوف والأسماك عبر غرفة المعيشة (4 000 الأسماك وأكياس وزعت).

كنا نريد أن نشكر جميع 'المهوسون' الذي جاء إلينا زيارة كلارا Guénand، Maxime ليكورتويس، وفي موقفنا وجميع الذين حضروا لدينا العروض المنتجة، المعطى من قبل أعضاء فريقنا "راج شباب بلوزداد"، Yann الدقيق، لدينا جافيتي Henri جول المدير التنفيذي.
كنت عديدة لمتابعة الأخبار عبر قناتنا على موقع يوتيوب وابننا عكلة التغريد، التغريد. فكر لأن المؤمنين تويتوس أن @MzermaAmine، @thehrisworld، @ManuSs8World، @WSi8ERanivo.

وكان هذا الحدث الفرصة لأطلعكم على خبراتنا وأحدث الابتكارات في استضافة، المحاكاة الافتراضية، و تخزين على الإنترنت و المراسلة والتعاون. أناشدكم منتجاتنا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الحلول دائماً في طليعة التكنولوجيا مع المظاهرات تهدف إلى تيسير أفضل فهم واستخدام.

الحدث الغني بالاجتماعات انتهت في الجمال في 14 شباط/فبراير، بزيارة إلى كزافييه برتران، الوزير السابق للعمل والعمالة والصحة.
Rencontre entre Xavier Bertrand ancien ministre du travail, de l'emploi et de la santé et le PDG d'Ikoula Jules-Henri Gavetti Dernier jour des Techdays 2013 lors de la Saint-valentin
الفريق من التقنيين إيكولينس شكرا لكم على حضوركم وتعطي لك التعيين العام القادم في عكلة الوقوف للمزيد من الأسماك;-)

مواقعنا:

Ajouter un commentaire